Tuesday, August 9, 2011

دروس عِـشـقـــــيَّة

أنا لا أُضافُ إلى القوائِمِ يا صغيرة

أنا قد طَوَيتُ معَ القَصائِدِ بينَ أوراقي الكثيرَ منَ النِّساء

أنا كُلَّما أعشقُ إحداهُنَّ

أرسُمُ فوقَ كَتِفَيها جناحينِ وأترُكُها تطيرُ إلى السّماء

أنا إنْ نَفَضتُ الحِبرَ منْ قَلَمي لأنبَتَ ألفَ أُنثى

وحَصَادي لا تُقَيِّدُهُ المواسِمُ حينَ أقطُفُ ما أشاءُ .. متى أشاء


..


أنا لا أُضافُ إلى القوائِمِ يا صغيرة

أنا بائِعُ الأقمارِ في سوقِ الليالي

ونُجومُ الحُبِّ أنثُرُها إذا ما شِئتُ منْ جَيبي على وجهِ المساء

أنا صاحبُ التَّوقيعِ في ذَيلِ حكايا العاشِقين

أنا غُصَّةُ الذكرى التي سَتُذِلُّ فيكِ النَّومَ حتى تَسهّرين

أنا من تَبَرَّعَ للهوى بيَدَيكِ أيّاماً وخبَّأها سِنين

أنا من رَدَمتُ القَلبَ بينَ منازِل الجُرحِ وبينَ الكبرياء

أنا لا أُضافُ إلى القوائِمِ يا صغيرة

..

دمشق 26\3\2011

No comments: